اليوم هو السبت أكتوبر 25, 2014 9:42 am
حجم الخط

الأديان

تغذية نسخة للطباعة

مفاخذة الرسول لعائشة

غرفة لنقاش الفكر الديني: عقائد، تاريخ، أدبيات ومناهج. لا يسمح بالحوار الديني-الديني للمقارنة وللتفضيل بين دين ودين من منطلق إيماني.

مفاخذة الرسول لعائشة

رقم المشاركة:#1  مشاركةبواسطة البلبل » الخميس مارس 25, 2004 3:57 pm

من قال ان المفاخذة لصغار السن فقط لدى الشيعة ؟؟
هذه الفتوى منقولة من احد المواقع وهي تحرم مفاخذة الصغار بالرغم من انها تعترف بان الرسول فعلها !!!

فتوى رقم<31409> تاريخ 7\5\1421ه
الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده---وبعد:
فقد اطلعت اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والافتاء على ما ورد الى سماحة المفتي العام من المستفتي ابو عبدالله محمد الشمري والمحال الى اللجنة من الامانة العامة لهيئة كبار العلماء برقم 1809 وتاريخ 3\5\1421ه وقد سأل المستفتي سؤالا هذا نصه:
انتشرت في الاونة الاخيرة ,وبشكل كبير وخاصة في الاعراس عادة مفاخذة الاولاد الصغار ,ماحكم ذلك مع العلم ان رسول الله صلى الله عليه وسلم كان قد فاخذ سيدتنا عائشة رضي الله عنها


وبعد دراسة اللجنة للاستفتاء اجابت بمايلي:

ليس من هدي المسلمين على مر القرون ان يلجأن الى استعمال هذه الوسائل الغير شرعية والتي وفدت الى بلادنا من الافلام الخلاعية التي يرسلها الكفار واعداء الاسلام ,اما من جهة مفاخذة رسول الله صلى الله عليه وسلم لخطيبته عائشة فقد كانت في سن السادسة من عمرها ولا يستطيع ان يجامعها لصغر سنها لذلك كان صلى الله عليه وسلم يضع اربه بين فخذيها ويدلكه دلكا خفيفا ,كما ان رسول الله يملك اربه على عكس المؤمنين بناء على ذلك فلا يجوز التعامل بالمفاخذة لا في الاعراس ولا في المنازل ولا في المدارس ,لخطرها الفاحش ولعن الله الكفار ,الذين اتوا بهذه العادات الى بلادنا,

اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والافتاء
عضو:بكر بن عبد الله ابو زيد عضو:صالح بن فوزان الفوزان

الرئيس عبد العزيز بن عبد الله بن محمد آل الشيخ

كيف تزعم اللجنة ان هذه العادة اتت من الغرب الكافر وهي تعترف ان الرسول مارسها مع عائشة في سن الست سنوات !!
والمفاخذه هي حك عضو الرجل بعضو الفتاة الجنسي من الخارج حتى اتيان الشهوة !!
الاسئلة التي تبدوا أكثر سذاجة، هي الاسئلة الاكثر صلة بالموضوع.
صورة العضو الشخصية
البلبل
مشترك ألماسي
 
مشاركات: 1725
اشترك في: الجمعة نوفمبر 14, 2003 9:50 pm
الجنس: غير محدد

رقم المشاركة:#2  مشاركةبواسطة ...: القسام :... » الخميس مارس 25, 2004 9:43 pm

بسم الله :

لا أعلم ما هو الهدف من طرح هذا الموضوع ......

يا بلبل هذه حياه خاصه ....... وهي ايضاً تشريع .......

ماذا تريد من طرح هذا الموضوع .......

انت لم تفهم الفتوى ......

هناك شواذ يقومون بعمل هذه العاده مع الصغار .... واستدلوا بفعل النبي عليه الصلاة والسلام مع خطيبته عائشه رضي الله عنها

لذلك وضحت الفتوى ان عمل الرسول عليه الصلاة والسلام شرعي فهي خطيبته وبحكم زوجته .....

اما هؤلاء الشواذ فليس لديهم اي علاقه شرعيه لكي يستدلوا بفعل الرسول عليه الصلاة والسلام مع عائشه رضي الله عنها ...

اما إن كنت ترمي ..... لتبين كيف يتزوج الرسول عليه الصلاة والسلام بنت صغيره عمرها ست سنوات ......

فأقول ان المجتمع في السابق يختلف عن ما نعيشه الآن فكانوا يتزوجون الصغار لأنه ليس لديهم قانون يحدد لهم سن الزواج مثل عندنا الآن وهذه العاده ترجع لأعراف هذا المجتمع ......

فمثلاً بسوريا تتزوج الفتاه وعمرها 12 أو 13 أو 14 سنه ..... اما في عمان فالأمر يختلف فسن الزواج 17 أو 18 سنه

فهذا امر يخضع لطبيعة المجتمع .......

واعود اقول ان هذا امر هو حياه خاصه وهي تشريع ايضا ..... والأمر من ورائه تلبيس الأمور على المسلمين ... وزياده شبهات الملحدين ...... لاأكثر .......
صورة
صورة العضو الشخصية
...: القسام :...
مشترك ألماسي
 
مشاركات: 1003
اشترك في: الجمعة فبراير 27, 2004 8:50 pm
مكان: الشــــــــام
الجنس: غير محدد

رقم المشاركة:#3  مشاركةبواسطة عزيز القدس » الخميس مارس 25, 2004 9:56 pm

كان صلى الله عليه وسلم يضع اربه بين فخذيها ويدلكه دلكا خفيفا ,كما ان رسول الله يملك اربه على عكس المؤمنين


هاي ما فهمتها ...كيف يعني على عكس المؤمنين ؟؟؟ يعني لدينا ما لديه او انه يملك شيئا مختلفا عما نملك ( يلعن المفردات شو عم تخوني ، سامحني ايها المشرف ) ، يعني اكبر ولا أصغر من المؤمنين ( كمان مرة sorry ايها المشرف لا بد من أن اسأل ) لأنه طلعت روحنا من هيك قصص .... خلصونا بقى
رافق كل من يريد الخروج من حياتك
حتى الباب وودعه بإبتسامة كبيرة
وتأكد أنك أغلقت الباب وراءه جيداً
صورة العضو الشخصية
عزيز القدس
مشترك ألماسي
 
مشاركات: 1626
اشترك في: الثلاثاء ديسمبر 30, 2003 3:28 am
مكان: 耶路撒冷
الجنس: ذكر

رقم المشاركة:#4  مشاركةبواسطة بابا سنفور » الجمعة مارس 26, 2004 4:16 am

إني لم أكن أعلم ما معنى كلمة "مفاخذة" هذه. رغم أن Brain ذكرها في مرات سابقة في مواضيع أخرى.
لم أكن أتصور أن تصل الأمور لهذا الحد من محمد.

يا بلبل هذه حياه خاصه ....... وهي ايضاً تشريع .......

إن فلمحمد الحق في أن يفعل ما يشاء و يشرع ما يشاء و ما علينا إلا السمع و الطاعة. ثم و كأني فهمت من حياة خاصة أننا بصدد التلصص و لا حق لنا في ذلك و لا في خوض هذا الموضوع.

انت لم تفهم الفتوى ......
الفتوى مكتوبة بلغة عربية بسيطة مفهومة و لا تحتمل أكثر من تأويل

هناك شواذ يقومون بعمل هذه العاده مع الصغار .... واستدلوا بفعل النبي عليه الصلاة والسلام مع خطيبته عائشه رضي الله عنها
لذلك وضحت الفتوى ان عمل الرسول عليه الصلاة والسلام شرعي فهي خطيبته وبحكم زوجته .....

ليست مسألة هل كانت خطيبته أم لا. أنت قلتها. "هناك شواذ": العملية نفسها (بقطع النظرإن كانت زوجته أو خطيبته أو لا) شاذة لأنها تمت مع طفلة طفلة طفلة. أم هل إذا كانت خطيبته تصبح عملية عادية و إن لم تكن تصبح حالة من الشذوذ؟

اما هؤلاء الشواذ فليس لديهم اي علاقه شرعيه لكي يستدلوا بفعل الرسول عليه الصلاة والسلام مع عائشه رضي الله عنها ...
كما قلت: لست حكاية شرعية أو لا شرعية. هل تقبل أن يفعل رسولك ما فعل بابنتك أو اختك و هي في ذلك العمر؟ إنها الغريزة الحيوانية و قد فعلت ما فعلت في رسولك.

اما إن كنت ترمي ..... لتبين كيف يتزوج الرسول عليه الصلاة والسلام بنت صغيره عمرها ست سنوات ......
فأقول ان المجتمع في السابق يختلف عن ما نعيشه الآن فكانوا يتزوجون الصغار لأنه ليس لديهم قانون يحدد لهم سن الزواج مثل عندنا الآن وهذه العاده ترجع لأعراف هذا المجتمع ......
فمثلاً بسوريا تتزوج الفتاه وعمرها 12 أو 13 أو 14 سنه ..... اما في عمان فالأمر يختلف فسن الزواج 17 أو 18 سنه

رغم أن الإنسانية تستهجن الآن زواج الفتيات في ذلك السن لكن منذ 12 سنة تكون الفتاة قد بلغت و تكون أعضاؤها الجنسية قادرة على رد الفعل الجنسي بل و الفتاة نفسيا (و هذا أهم شيء) تكون قادرة على تقبل فكرة الجنس (بعد أن عاينت التغيرات الجنسية في جسدها) أما قبل البلوغ فلا أعتقد أن ذلك سيمر دون ترك خدوش نفسية في حياة الطفلة حتى و إن كان الأمر مجرد مفاخذة و ليس عملية جنسية كاملة.

ثم دعنا من كل هذا. لماذا فعل محمد ذلك أصلا؟
أكان لهذه الدرجة من الشبق الجنسي بحيث لم يكن يستطيع أن ينتظر بلوغ عائشة؟ أوصل به الأمر أو بالأحرى الشذوذ أن يفعلها من طفلة؟ ألم تكن النساء من حوله تشبعن (نظراته الزائغة) حتى يتجه نحو الأطفال؟ المشكلة أصلا كيف يفعل رسول هذا و ما ضره لو لم يفعله؟
"دافعوا عن عقولكم كما لو كنتم تدافعون عن حصون مدينتكم." هيرقليتس
صورة العضو الشخصية
بابا سنفور
مشترك ذهبي
 
مشاركات: 103
اشترك في: الأحد مارس 07, 2004 1:59 pm
الجنس: غير محدد

رقم المشاركة:#5  مشاركةبواسطة The Godfather1 » الجمعة مارس 26, 2004 4:23 am

مفاخذة عائشة حديث ضعيف و مشكوك في صحته
صورة العضو الشخصية
The Godfather1
مشترك ألماسي
 
مشاركات: 1942
اشترك في: الجمعة مارس 05, 2004 11:17 pm
الجنس: غير محدد

رقم المشاركة:#6  مشاركةبواسطة The Godfather1 » الجمعة مارس 26, 2004 8:21 am

نرجو الانتباه :
اولا لقد ذكرت في الاعلى ان حديث المفاخذة ضعيف وهذا كلام صحيح لكن هذا الحديث الذي قصدته انا ليس له دخل في الموضوع اعلاه ارجو المعذرة على لخبطتي
اذ اكتشفت ان الموضوع اعلاه ماخوذ من صفحة انترنت عن فتاوي للوهابية وهي فرقة ضالة تحرف في الاسلام
وليس لهذا الكلام اي وجود او صحة في السنة او الاسلام
وربما ايضا هذه الفتوى ملفقة ولم تصدر بتاتا
وايضا وجدت هذه الصفحات في موقع مسيحي ضد الاسلام
لذلك من الواضح وجود التلفيق والكذب
صورة العضو الشخصية
The Godfather1
مشترك ألماسي
 
مشاركات: 1942
اشترك في: الجمعة مارس 05, 2004 11:17 pm
الجنس: غير محدد

رقم المشاركة:#7  مشاركةبواسطة عزيز القدس » الجمعة مارس 26, 2004 11:27 am

أيها الإسلاميون ما أسرعكم في التكذيب :!: لقد وجدتم مخرجا سهل في الدفاع عن نبيكم الشبق :evil: الحديث ضعيف والحديث للوهابية والحديث من المسيحيين والحديث اسرائيليات :evil: ... ألا يكفي ما قام به رسولكم من ممارسات شاذة فتهبون لنصرته عن طريق نشر الأكاذيب ولا تتقون ربكم بذلك :?: :!: ألا يكفي ادانة رسولكم في انه دخل فيها وهي ابنة تسع سنوات :?: وماذا يمنعه من مفاخذتها وهي ابنة ست سنوات :!: .
ايها الناس العقلاء ( مفترض أنكم ) .... العقل السليم يقول انها ممارسات شاذة وعلينا ادانة ممارسيها ، أنببياء كانوا أم أبناء لله ، أشعر بالغثيان لمجرد التفكير فيها ، وانتم تقولون انها تشريع ، أي تشريع مريض هذا :evil: :evil: .
صورة العضو الشخصية
عزيز القدس
مشترك ألماسي
 
مشاركات: 1626
اشترك في: الثلاثاء ديسمبر 30, 2003 3:28 am
مكان: 耶路撒冷
الجنس: ذكر

رقم المشاركة:#8  مشاركةبواسطة Abuahmed » الجمعة مارس 26, 2004 1:08 pm


الاخ مسلم كندي
انت قلت
اقتباس
--------
وربما ايضا هذه الفتوى ملفقة ولم تصدر بتاتا
وايضا وجدت هذه الصفحات في موقع مسيحي ضد الاسلام
لذلك من الواضح وجود التلفيق والكذب
-----------
وردي عليك
يا اخي انا لا ادري ابدا لماذا تقحم المسيحية والمواقع المسيحية عنما تعجز عن الرد ؟؟
لقد هاجمت الكتاب المقدس انت والاخ الوطواط وطلبت ان نحضر كلا منا كتابة المقدس لنعرف هل تم النقل بتعمد اخفاء ما بين السطور لتعدو العبارات شبة ملفقة ام لا لكن لم يرد احد
علي اي حال انا لست معني بمهاجمة الاسلام فليس هذا هو مرماي ولا مقصدي من دخول هذا المنتدي لكني اعجب لاخواننا المسلمين العاجزين عن الرد علي اللا دينيين فيذهبون الي التهجم علي المسيحية واتهام المسيحيين بالكذب دون ان يعطي العلة المفروضة
اليس هذا غريب
سلام ورجاء الرد علي ما هو اصل الموضوع فقط
شكرا
Iwish its work now
صورة العضو الشخصية
Abuahmed
مشترك بلاتيني
 
مشاركات: 274
اشترك في: الأحد نوفمبر 02, 2003 4:48 am
مكان: NZ
الجنس: غير محدد

رقم المشاركة:#9  مشاركةبواسطة The Godfather1 » الجمعة مارس 26, 2004 1:26 pm

يا ابو احمد والله اني وجدت هذا الكلام في موقع مسيحي مضاد للاسلام وان لم تصدقني انت حر وللاسف الموقع استعمل هذا الكلام اعلاه وهو لم يصدر من المسلمين ويوجد شك ان فرقة تدعى الوهابية في السعودية وهي لا تعتبر سوى فرقة ضالة خارجة عن الاسلام هي التي اصدرت تلك الفتوى
وبل يوجد احتمال كبير ان الفتوى ملفقة ولم تصدر بتاتا
وبالنسبة لهذا الكلام عن الرسول فهو ملفق تماما
واعذرني فلم اقصد الاساءة للمسيحيين لكن ذلك الموقع يستخدم التشويه بشكل غير طبيعي حتى انه كان يغير كلام الاحاديث بكلام اخر ويضع لها سندا فوق ذلك
صورة العضو الشخصية
The Godfather1
مشترك ألماسي
 
مشاركات: 1942
اشترك في: الجمعة مارس 05, 2004 11:17 pm
الجنس: غير محدد

رقم المشاركة:#10  مشاركةبواسطة سليم » الجمعة مارس 26, 2004 2:26 pm

الزميل الكندي المسلم قال :
ويوجد شك ان فرقة تدعى الوهابية في السعودية وهي لا تعتبر سوى فرقة ضالة خارجة عن الاسلام


عزيزي :
إن الوهابية ليست فرقة موجودة في السعودية بل هي مذهب أغلب السعوديين بل ومذهب الدولة الرسمي , وهي تستمد معظم ارائها الفقهية من شيخ الاسلام ابن تيمية !!!
لذا اقتضى التنويه ..
مع التحية
الحوار ثم الحوار ثم الحوار....
صورة العضو الشخصية
سليم
مشترك بلاتيني
 
مشاركات: 602
اشترك في: الثلاثاء نوفمبر 25, 2003 3:20 pm
الجنس: غير محدد

الضلاله

رقم المشاركة:#11  مشاركةبواسطة arido » الجمعة مارس 26, 2004 3:43 pm

الاسلام دين حق ودين علم ودين الفكر فلماذا هذا التجني على دين الله ولكن الامر يتعلق :-
بالوهابيه فهي فرق ضاله
والشيعه فرق ضاله ومن البدع مالهم
الاثني عشريه فرق ضاله
الاسماعليه فرق ضاله
الجعفريه فرق ضاله
السنه فرق ضاله
الدروز فرق ضاله
العلويين فرق ضاله
المعتزله فرق ضاله
الاهلي والزمالك فرق ضاله
اريدو احمد خلف عضو في الفرق الضاله

ولكل ضال ضالتة في تبان الحديث الصحيح
ولكل ضال ضالتة في ان ينهش في الفكر وفي العقل
ولكل ضال ضالتة في المفاخذه وكيفية وضع قضيب النبي الذي يأتي اليه الاخ الحبيب جبرائيل بالقدر المطبوخ في السماء السابعه الى سيدنا ابن ابي كبشه ليغذي قوته الجنسيه والتي تعادل من ثلاثين الى اربعين رجل
* أخبرنا محمد بن عمر عن موسى بن إبراهيم عن أبيه قال: قال رسول الله صلعم كنت من أقل الناس في الجماع حتى أنزل الله علىّ الكفيت فما أريده من ساعة إلا وجدته وهو قدر فيها لحم.(*)الطبقات الكبرى ج 8 ذكر ما أعطي رسول الله من القوة على الجماع.والمفاخذه ليس هي العمليه الجنسيه الشاذه في حياة العرب او المسلمين بل هناك الكثير من الشواذ في فهم العمليات الجنسيه .
من الامور الغريبه والتي لم ناخذها عن الرسول { ًص }هي غسلنا للقضيب حيث سخر الله من يقوم بهذه المهمه في غسل ابن ابي كبشه لقضيبه من قبل الخدم والحشم من قبل { أنس او من قبل سلمى } في شرف الغسيل
وهكذا يتبادل أنس رضى الله عنه مع سلمى ؛ شرف صب الماء لرسول الله لكي يغسل مذاكيره بعد أن ينكح نسائه واحدة تلو الأخرى. * عن انس ابن مالك قال كان النبي يدور على نسائه في الساعة الواحدة من الليل والنهار وهن إحدى عشرة قلت لأنس(يعني من يحدثه) أو كان يطيقه قال كنا نتحدث انه أعطي قوة ثلاثين(يعني في النكاح). (*) صحيح البخاري من حديث أنس.كتاب الغسل باب إِذَا جَامَعَ ثُمَّ عَادَ، وَمَنْ دَارَ عَلَى نِسَائِهِ فِي غُسْلٍ وَاحِدٍ

واضافه الى المفاخذه هناك من القائمه الطويلة في جنسات ابن ابي كبيشه هو نكاح الحائض التي انهى عنها القران الكريم والمجيد في عدم اتيان الحائض
وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الْمَحِيضِ قُلْ هُوَ أَذًى فَاعْتَزِلُواْ النِّسَاء فِي الْمَحِيضِ وَلاَ تَقْرَبُوهُنَّ حَتَّىَ يَطْهُرْنَ فَإِذَا تَطَهَّرْنَ فَأْتُوهُنَّ مِنْ حَيْثُ أَمَرَكُمُ الله
ومع ذلك لن يوقف ابن ابي كبشه من ان يخالف حتى امر الله في ان يبدع في هذه المضاجعه

* عن عائشة قالت: كانت إحدانا إذا كانت حائض فأراد النبي صلعم أن يباشرها أمرها أن تأتزر في فور حيضتها(؟) ثم يباشرها قالت وآيكم يملك أربه كما كان النبي صلعم يملك أربه. (*) اللؤلؤ والمرجان فيما أتفق عليه الشيخان البخاري ومسلم حديث رقم168؛173
الى الكثير من الامور التي من المخجل ان ننشرها على الحبال فبانهايه هذا المصطفى حبيب الله الخالق ونحن اولاد زنى ليس الا حفنه من الزنادقه نصدق المواقع المسيحه ونكذب الصحيحين والمسندين والسيرتين ولم نأخذ نصف ديننا من الاخت عائشه ام المؤمنين والمؤمنات
عائشه التي فضحت الرساله ولم تخفي ما يعيب الرسول الكريم من المفاخذه الى غسل القضيب.
عائشه التي فاخذها الرسول الكريم ففاخذت هي الدين والدنياوالاخره
اللامعقول بالتأكيد يقابل اللامعقول
لتختمر المعادله وأفهم هذا الدين الحنيف

مدونتي......... أكلها الداجن
http://alarido.jeeran.com/

هذه لن يصل لها الداجن.....
http://alarido.eu.interii.pl/1.arido.htm
صورة العضو الشخصية
arido
مشترك بلاتيني
 
مشاركات: 372
اشترك في: الأربعاء نوفمبر 12, 2003 1:34 am
الجنس: غير محدد

Re: الضلاله

رقم المشاركة:#12  مشاركةبواسطة The Godfather1 » الجمعة مارس 26, 2004 9:33 pm

arido كتب:

من الامور الغريبه والتي لم ناخذها عن الرسول { ًص }هي غسلنا للقضيب حيث سخر الله من يقوم بهذه المهمه في غسل ابن ابي كبشه لقضيبه من قبل الخدم والحشم من قبل { أنس او من قبل سلمى } في شرف الغسيل
وهكذا يتبادل أنس رضى الله عنه مع سلمى ؛ شرف صب الماء لرسول الله لكي يغسل مذاكيره بعد أن ينكح نسائه واحدة تلو الأخرى. * عن انس ابن مالك قال كان النبي يدور على نسائه في الساعة الواحدة من الليل والنهار وهن إحدى عشرة قلت لأنس(يعني من يحدثه) أو كان يطيقه قال كنا نتحدث انه أعطي قوة ثلاثين(يعني في النكاح). (*) صحيح البخاري من حديث أنس.كتاب الغسل باب إِذَا جَامَعَ ثُمَّ عَادَ، وَمَنْ دَارَ عَلَى نِسَائِهِ فِي غُسْلٍ وَاحِدٍ

واضافه الى المفاخذه هناك من القائمه الطويلة في جنسات ابن ابي كبيشه هو نكاح الحائض التي انهى عنها القران الكريم والمجيد في عدم اتيان الحائض
وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الْمَحِيضِ قُلْ هُوَ أَذًى فَاعْتَزِلُواْ النِّسَاء فِي الْمَحِيضِ وَلاَ تَقْرَبُوهُنَّ حَتَّىَ يَطْهُرْنَ فَإِذَا تَطَهَّرْنَ فَأْتُوهُنَّ مِنْ حَيْثُ أَمَرَكُمُ الله
ومع ذلك لن يوقف ابن ابي كبشه من ان يخالف حتى امر الله في ان يبدع في هذه المضاجعه

* عن عائشة قالت: كانت إحدانا إذا كانت حائض فأراد النبي صلعم أن يباشرها أمرها أن تأتزر في فور حيضتها(؟) ثم يباشرها قالت وآيكم يملك أربه كما كان النبي صلعم يملك أربه. (*) اللؤلؤ والمرجان فيما أتفق عليه الشيخان البخاري ومسلم حديث رقم168؛173
الى الكثير من الامور التي من المخجل ان ننشرها على الحبال فبانهايه هذا المصطفى حبيب الله الخالق ونحن اولاد زنى ليس الا حفنه من الزنادقه نصدق المواقع المسيحه ونكذب الصحيحين والمسندين والسيرتين ولم نأخذ نصف ديننا من الاخت عائشه ام المؤمنين والمؤمنات
عائشه التي فضحت الرساله ولم تخفي ما يعيب الرسول الكريم من المفاخذه الى غسل القضيب.
عائشه التي فاخذها الرسول الكريم ففاخذت هي الدين والدنياوالاخره


ايش يا صحيح اريدو مع مين جاي تلعب
صحيح البخاري لا يوجد فيه هذا الكلام عن غسل البطيخ يا حلو ولا تبادل ولا شي ياحلو مين بتالفونا والله بنسمع منكو اللي ما بنسمعة من المستشرقين الذي نقبوا التاريخ الاسلامي كله

ثم الحائض دون اتيان الفرج ( مجرد تقبيل يعني )لانه يضع قطعة قماش فوقه
وقول عائشة هذا لانه يسيطر على نفسه وهذا قصد عائشة انه غير النبي ربما لايسيطر على نفسه فياتي الفرج وهذا غير جائز
واذا في عندك مشكلة في فهم الاحاديث بفهمك اياها

والمفاخذة يا شيخ مش موجودة لا عن النبي ولا عن الصحابة
في حديث واحد وهو ضعيف يقول ان النبي نام على فخذي زوجته عائشة وهو يتحدث معها وحتى هذا حديث ضعيف ومشكوك في امره وهو قد يكون غير صحيح
صورة العضو الشخصية
The Godfather1
مشترك ألماسي
 
مشاركات: 1942
اشترك في: الجمعة مارس 05, 2004 11:17 pm
الجنس: غير محدد

رقم المشاركة:#13  مشاركةبواسطة البلبل » السبت مارس 27, 2004 12:36 am

الزميل مسلم كندي ،

على رأي الاخ المحترم شهاب الدمشقي (هكذا وبكل بساطة) تكذب الاحاديث التي لا تحلو لك !!!

الحديث صحيح والوهابية افضل من حقق ودرس سند الاحاديث واهتم بها ف عبد العزيز ال الشيخ مفتي السعودية درس وفهم وحفظ سند الاحاديث قبل ان تخلق واخلق انا .!!!

لا علاقة لنا بالفتوى نحن في معرض الحديث عن مفاخذة الرسول وهو في سن الخمسين لعائشة وهي بنت 6 سنوات وثم ما دام الرسول فعلها فلا يحق لعبد العزيز ال الشيخ ولا لغيره تحريم هذا.

ثم اني انا كنت اعتقد ان الرسول تزوج عائشة وهي فعلا ربما ناضجة ولو كانت صغيرة السن ولكن اقرأ حديث عائشة عن نفسها لما تم تزويجها للرسول رسميا في سن التاسعة اي اصبح هناك ايلاج كامل وليس مفاخذة فقط .

((‏حدثني ‏ ‏فروة بن أبي المغراء ‏ ‏حدثنا ‏ ‏علي بن مسهر ‏ ‏عن ‏ ‏هشام ‏ ‏عن ‏ ‏أبيه ‏ ‏عن ‏ ‏عائشة ‏ ‏رضي الله عنها ‏ ‏قالت ‏‏تزوجني النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏وأنا بنت ست سنين فقدمنا ‏ ‏المدينة ‏ ‏فنزلنا في ‏ ‏بني الحارث بن خزرج ‏ ‏فوعكت فتمرق شعري ‏ ‏فوفى ‏ ‏جميمة فأتتني أمي ‏ ‏أم رومان ‏ ‏وإني لفي أرجوحة ومعي صواحب لي فصرخت بي فأتيتها لا أدري ما تريد بي فأخذت بيدي حتى أوقفتني على باب الدار وإني ‏ ‏لأنهج ‏ ‏حتى سكن بعض نفسي ثم أخذت شيئا من ماء فمسحت به وجهي ورأسي ثم أدخلتني الدار فإذا نسوة من ‏ ‏الأنصار ‏ ‏في البيت فقلن على الخير والبركة وعلى خير طائر فأسلمتني إليهن فأصلحن من شأني فلم يرعني إلا رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏ضحى فأسلمتني إليه وأنا يومئذ بنت تسع سنين
صحيح البخاري .. كتاب المناقب .. باب تزويج النبي صلى الله عليه و سلم عائشة و قدومها المدينة))

اما شرح الحديث

فتح الباري بشرح صحيح البخاري
قوله في الحديث ‏
‏" تزوجني وأنا بنت ست سنين " ‏
‏أي عقد علي . وقولها : ‏
‏" فنزلنا في بني الحارث بن الخزرج " ‏
‏أي لما قدمت هي وأمها وأختها أسماء بنت أبي بكر كما سأبينه , وأما أبوها فقدم قبل ذلك مع النبي صلى الله عليه وسلم . ‏

‏قوله : ( فتمزق شعري ) ‏
‏بالزاي أي تقطع , وللكشميهني " فتمرق " بالراء أي انتتف . ‏

‏قوله : ( فوفى ) ‏
‏أي كثر , وفي الكلام حذف تقديره " ثم فصلت من الوعك فتربى شعري فكثر , وقولها ‏
‏" جميمة " ‏
‏بالجيم مصغر الجمة بالضم وهي مجتمع شعر الناصية , ويقال للشعر إذا سقط عن المنكبين جمة , وإذا كان إلى شحمة الأذنين وفرة . وقولها : ‏
‏" في أرجوحة " ‏
‏بضم أوله معروفة وهي التي تلعب بها الصبيان , وقوله : ‏
‏" أنهج " ‏
‏أي أتنفس تنفسا عاليا , وقولهن ‏
‏" على خير طائر " ‏
‏أي على خير حظ ونصيب , وقولها : " فلم يرعني " بضم الراء وسكون العين أي لم يفزعني شيء إلا دخوله علي , وكنت بذلك عن المفاجأة بالدخول على غير عالم بذلك فإنه يفزع غالبا , وروى أحمد من وجه آخر هذه القصة مطولة " قالت عائشة : قدمنا المدينة فنزلنا في بني الحارث , فجاء رسول الله صلى الله عليه وسلم فدخل بيتنا , فجاءت بي أمي وأنا في أرجوحة ولي جميمة , ففرقتها , ومسحت وجهي بشيء من ماء , ثم أقبلت بي تقودني حتى وقفت بي عند الباب حتى سكن نفسي " الحديث , وفيه " فإذا رسول الله صلى الله عليه وسلم جالس على سريره وعنده رجال ونساء من الأنصار فأجلستني في حجره , ثم قالت : هؤلاء أهلك يا رسول الله , بارك الله فيهم فوثب الرجال والنساء , وبنى بي رسول الله صلى الله عليه وسلم في بيتنا وأنا يومئذ بنت تسع سنين.
صورة العضو الشخصية
البلبل
مشترك ألماسي
 
مشاركات: 1725
اشترك في: الجمعة نوفمبر 14, 2003 9:50 pm
الجنس: غير محدد

حتار دليلي وحيرني

رقم المشاركة:#14  مشاركةبواسطة arido » السبت مارس 27, 2004 1:30 am

حبيبي الذي يحتضن كل الكنديات وكل الكنديين بين فخذيهاقدم لك شعر الرأس فرادا
انا ليس جلدا ناعم للمنام
وانا ليس قفه للغباء
انا الله الراقد على بندقيه صدئه ................ معي اللعب في الكامات يبدو على الصعوبه لاني من اللذين تربو على ان المساس حتى بالتراب الذي امر عليه يعتبر من الكبائر ومن اللذين عرف الدين وادوله والاخره
العنجهيه والعلياوالتعالي انا ربها وانا اعرف كيف اغيض الناس وكيف ارق لهم الطبل وكيف ادنو لهم الماء والدواء
حيث املك بعض العقل والحب الى البشر ياسيدي لن تتصور كم انا سعيد بردك الجميل......... انت حملا وديع بالنسبه لي انا اشفق عليك من القلب اني احاول ان ابكي من اجلك
انا مستمتع بهذا الرد لانك مسلم يعرف ما يعني التاريخ وما يعني الدفاع والجهاد اني اغار منك على هذا الاجتهاد والجهاد ..فعلا تستحق ان انحني اليك لهذه المعرفه والدفاع عن الدين واني مستعد ان اكون معك لاقامة الحد علي...على اريدو الكافرالزنديق. و... في ان نضع { قمبله } في باصات الذاهبه الى قلبي لنفجرها حتى لاتعود وتفهم ما قاله المؤرخين الكلاب اولاد الكلاب مثل الطبري ومسلم في صحيحه والبخاري في بخاره واحمد في مسنده هؤلاء الاوغاد اللذين تجنو على الرسول لنحرق كل الكتب والحاديث المنقوله لنحرق المكتبه الملكيه في مدن الله التي تضم كتبهم وعن هؤلاء مثل ابن العباس وبو هريره والفاروقو الصديق والعتره والخائن والمسن ابن احمد وغيرهم وغيرهم اللذين أرخو حياة الرسول الاكرم هؤلاء المفسدين وغيرهم ماذا يريد مني اكثر من ذلك اني على استعداد ان انتمي الى اي فئه تقود الجهاد الان من اجل ان نبيض صفحة الرسول الاعظم وعكس ما ذكره هؤلاء الاوغاد من احاديث وحوادث عن رسولنا الاكرم
ان نجعل تاريخه اكثر نقاءا من الذي نقله لنا هذا الفاسق في ما يسمى صحيح البخاري او سيرة ابن هشام او الحلبي
هؤلاء الزنادقه هم الذين عرفو لنا ان محمد فاخذ واغسل قضيبه الشريف من قبل أنس رضى الله عنه وارضه او سلمى
هو الذي ناكح الحائض وهذا عن ام المؤمنين
وهو الذي تزوج بما بمايقارب الاربعين من النساء
وهو الذي قال ان جبرائيل اتاه بالكتيف { اكله طبخت في السماء في مطبخ الله عزه وجل خصيصا الى النبي الاكرم من اجل ان يقوى قضيبه}
بالمناسبه انا على قدر عظيم من الغباء ولم اكن اعرف ماهو الكتيف وهذا الفضل يعود الى السيد عائشه في ان عرفتنا في الدين وما لدين وماهو الكتف الذي
يسمى الان الفياغرا وهذه الفياغرا او الكتف من معجزات القران الذي اكتشفها العرب الكافر وهي عندنا نحن المسلمين قبل 1400 سنه ولكن هؤلاء الكفر اكتشفوها الان
ولهذا ادعوهم الى الاسلام لانه الفياغرا هي ماذكره الرسول الاعظم والفياغرا او اسلاميا الكتف هي معجزه من معجزات الله الى الامه العربيه وعلى رأسها الرسول ص
لاياصديقي لاياصديقي
انا لم اسئ الى الاسلام والمسلمين لا.......و......لا ولن اسئ الى اي قيمه من الحياة كل ما هو خطائي هو اني اعرف القراءه والكتابه وووووو المشكله الكبيره اعرف ان افكر وهذا ليس بالخطر المحدق بل ما هو السؤ هو اني قادر على التحليل ففي كلام الناس المغرضين و المفسدين مثل ناقلي السيره والاحاديث هؤلاء الكفره والزنادقه هم اللذين عرفونا بالدين وبما قام به رسولنا الاكرم من تصرفات حتى وصلت بهم ادناه الى ان يذكرو كيف يغسل قضيب نبينا بعد ان يضاجع كل ما تحت يده من حفره وجوره ليس لنا الا المغفره والرحمه من العلي القدير لانا اخذنا من هؤلاء السنه والعتره ومن السيده ام المؤمنين نصف ديننا
فهل يحسب احدكم اني كافر او زنديق او ابن زنى لاني اسمع واعمل باصحيح ومستند على المسند وحافظ الحديث
لماذا انا اريدو احمد خلف اتهم بكل هذا من قبل الاحبه لماذا تضعني مع الطبري هذا الكافر الكذاب او مع هؤلاء الزنادقه اللذين كتبو ما حدثمثل ....................
(*) الجامع لعبد الرزاق. منتخب كنز العمال في سنن الأقوال والأفعال للشيخ العلامة علي المتقي الهندي.باب النكاح.
* عن الزهري يقال: قال النبي رأيت كأني أتيت بقدر فأكلت منها حتى تضلعت(شبعت) فما أريد النساء ساعة إلا فعلت منذ أكلت منها.
(*) صحيح البخاري من حديث أنس.كتاب الغسل باب إِذَا جَامَعَ ثُمَّ عَادَ، وَمَنْ دَارَ عَلَى نِسَائِهِ فِي غُسْلٍ وَاحِدٍ
(*) منتخب كنز العمال في سنن الأقوال والأقوال والأفعال للشيخ العلامة علىّ المتقي الهندي باب كتاب النكاح.
.(*) إحياء علوم الدين لحجة الإسلام أبي حامد الغزالي باب آداب النكاح.
(*) الجامع الصغير للسيوطي حديث رقم 6549 ؛ 6550
(*) اللؤلؤ والمرجان فيما أتفق عليه الشيخان البخاري ومسلم حديث رقم168؛ 173 
(*) السيرة النبوية والآثار المحمدية لمفتي السادة الشافعية بمكة المشرفة أحمد زيني دحلان رحمه الله. باب من معجزاته صلعم ما فضله الله به على غيره جماعه صلعم.
وهذه امثله بسيطه
  { الى الكثير }
فلماذا تتهموني انا العبد الفقير الذي ابلغ من الطول المتر وبعض العشرات من السنتمترات ومن الوجه القبيح ليس بالمقبول بل القبيح جدا واملك من الغباء ما يجعلني ان اصدق اسباب نزول القرأن وصعود الرسول الى السماء السابعه تماما ..........كل ماريده ان لاتحاصروني{ انا رجلا حرضته الرمال عل نفس}
كل ماعرفه اني اقراء احيانا وافكر احيانا لهذا ارفض المفاخذه قبل الزواج وبعده,
ارفض ان يسئ احد ما الى الى الاخرجنسا بما يخالف القانون والطبيعه
ارفض الاستغلال
ارفض ان يكون العالم ملك الله
ارفض ان يكون الاغباء انبيائي
الرفض الشرب بدون مسقى
ارفض ان تكون التراهات سنه حياة
ارفض ان تقيسني الامتار
ارفض ان يحاورني الفلاسفه لاني بعيد عنهم
اني معكم يامن تحفظون الصحيح والمسند وترافقو ابن هشام والطبري و الطوسي وهذا الرافضي وكذلك ابن تميمه رضى الله عنه وارضه وابن الباز رضى الله عنه وارضه الذي اثبت ان الارض شبه كرويه ولكن ليس تماما بل هي بيضاويه ولكن عريضه جدا عريضه ولكن اعرض من العريضه حتى تصل الى التسطيح رحم الله هذا الشيخ الجليل الذي اثبت ان النهار ياتي بالشمس التي باتت تحت عرش الله حتى يؤذن لها بالخروج
رحم الله عائشه التي عرفتنا بالدين وبالدنيا حيث اوصى بها ارسول الاعظم في ان نأخذ نصف الدين من عائشه
وهاك نصف دينك.............................................
مكتبوب في الصحيح والمسند والسيره
فما لاحد له الحق على اريدو الزنديق ابن الزنديق من حق اي حق يملكه احد على هذا الكافر الذي صاحب البخاري وجالس احمد في مسنده ودارى الطبري حينما كان مريضا وحملت حقائب السيد عائشه في حربها مع الخليفه الرابع وهو الاخر لم يعرف الدنيا ولا الدين
ان تحدثت عن المفاخذه ونكاح الحائض والان اضيف الى كل هذا الاغتصاب هو ايضا لذه جنسيه لهات ابعدها النفسيه
هل سيدنا محمد صلعم عليه الاف مر اغتصب السيده
ماريا القبطيه
الجواب يبدو بالنعم لانه الرسول صلعم لم يتزوج ماريا ولم يعقد عليا الصدقه اي الزواج ولم نملك اي دليل على هذا الزواج لافي السنه ولا في القرأن ولافي الاهرام المصريه ولا الشرق الاوسط السعوديه ولا في الصحف اللندنيه
مـــــــــــــــــــــــن اكذب .... ومـــــــــــــن اصدق



الله اكبر الله اكبر على اللذين ........لايعرفو من الدين غيري
آخر تعديل بواسطة arido في السبت مارس 27, 2004 2:10 am، عدل 2 مرات
صورة العضو الشخصية
arido
مشترك بلاتيني
 
مشاركات: 372
اشترك في: الأربعاء نوفمبر 12, 2003 1:34 am
الجنس: غير محدد

رقم المشاركة:#15  مشاركةبواسطة sigarite » السبت مارس 27, 2004 1:56 am

يا ابو احمد والله اني وجدت هذا الكلام في موقع مسيحي مضاد للاسلام وان لم تصدقني انت حر


لم انوي التدخل ولكن علي توضيح معلومة
انت قرأت الفتوى في موقع الدليل والبرهان وهي مأخوذة من موقع اسلامي انظر ماذا كتب
رقم الفتوى ابحث عنها

http://www.islameyat.com/pal/aldalil/ta ... ouz.htm#1a

فتوى مفاخذة الصغار





فتوى رقم<31409> تاريخ 7\5\1421ه

الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده---وبعد:

فقد اطلعت اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والافتاء على ما ورد الى سماحة المفتي العام من المستفتي ابو عبدالله محمد الشمري والمحال الى اللجنة من الامانة العامة لهيئة كبار العلماء برقم 1809 وتاريخ 3\5\1421ه وقد سأل المستفتي سؤالا هذا نصه:

انتشرت في الاونة الاخيرة ,وبشكل كبير وخاصة في الاعراس عادة مفاخذة الاولاد الصغار ,ماحكم ذلك مع العلم ان رسول الله صلى الله عليه وسلم كان قد فاخذ سيدتنا عائشة رضي الله عنها

وبعد دراسة اللجنة للاستفتاء اجابت بمايلي:ليس من هدي المسلمين على مر القرون ان يلجأن الى استعمال هذه الوسائل الغير شرعية والتي وفدت الى بلادنا من الافلام الخلاعية التي يرسلها الكفار واعداء الاسلام ,اما من جهة مفاخذة رسول الله صلى الله عليه وسلم لخطيبته عائشة فقد كانت في سن السادسة من عمرها ولا يستطيع ان يجامعها لصغر سنها لذلك كان صلى الله عليه وسلم يضع اربه بين فخذيها ويدلكه دلكا خفيفا ,كما ان رسول الله يملك اربه على عكس المؤمنين

بناء على ذلك فلا يجوز التعامل بالمفاخذة لا في الاعراس ولا في المنازل ولا في المدارس ,لخطرها الفاحش ولعن الله الكفار ,الذين اتوا بهذه العادات الى بلادنا,

اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والافتاء

عضو:بكر بن عبد الله ابو زيد

عضو:صالح بن فوزان الفوزان

الرئيس عبد العزيز بن عبد الله بن محمد آل الشيخ
صورة العضو الشخصية
sigarite
مشترك فضِّي
 
مشاركات: 61
اشترك في: الثلاثاء مارس 16, 2004 10:41 pm
الجنس: غير محدد

التالي

العودة إلى الأديان

الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: joud و 4 زائر/زوار

Site Login